السعودية تبدأ الحرب على اليمن , وايران تحذر السعودية من عواقب وخيمة تابع اخبار نيوز شاهد لايف - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

الخميس، 26 مارس 2015

السعودية تبدأ الحرب على اليمن , وايران تحذر السعودية من عواقب وخيمة تابع اخبار نيوز شاهد لايف


قال المحلل السياسي المنتمى للجماعة أنصار الله الحوثي، يوسف الحاضرى، إنهم ينتظرون فقط حاليًا ساعة الصفر والأمر، للتحرك جميعًا إلى أرض السعودية، مُتطاولًا على أهلها وحكامها.
وكان التحالف الذى يضم 10 دول من بينها مصر والسعودية والكويت والسودان والبحرين، قد شن عملية “عاصفة الحزم” ضد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى المخلوع علي عبد الله صالح، فى عدة مناطق باليمن، تلبية لطلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور. اخبار , العالم , السعودية , ايران , اليمن, اليوم, الحوثيين, حرب, درع, الجزيرة,


ايران تحذر السعودية من عواقب خطرة لتدخلها العسكري


Search Bigger

حذر رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، الخميس، السعودية "من عواقب خطرة لتدخلها العسكري في اليمن"


عرض التلفزيون الرسمي لقطات لبعض الأضرار وعشرات الجثث وبعض الجرحى وقال إن "عددا كبيرا من المواطنين اليمنيين قتلوا في الاعتداءات المدعومة من الولايات المتحدة في اليمن".

أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، اليوم الخميس، دعم الجامعة لعملية "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن، فيما دعا إلى تبني إستراتيجية عربية مشتركة لمواجهة "التطرف" و"الإرهاب".

وتواصل طائرات تحالف الدول الخليجية بقيادة السعودية قصف المواقع العسكرية والقيادية للحوثيين باليمن ضمن عملية عسكرية سميت بـ"عاصفة الحزم" التي تستهدف "دعم الشرعية" في اليمن وإنهاء "التمرد الحوثي" في البلاد، ونتيجة للعملية أغلقت أجواء الطيران فوق اليمن بالكامل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق