الكاميرات تراقب أدق تفاصيل حياة نجوم تركيا .. خاتم كيفانش - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

الخميس، 23 أبريل 2015

الكاميرات تراقب أدق تفاصيل حياة نجوم تركيا .. خاتم كيفانش

 دائما ما تكون حياة الفنانين الشخصية هي العنصر الغامض الذي يبحث عنه الجمهور، ويكون محور اهتمام الصحفيين، وذلك لمعرفة الكثير من تفاصيل حياتهم وكواليس لا يروها في الأحداث الدرامية، وكلما كان الفنان أكثر جماهيرية وغموضا، كلما كانت حياته الشخصية محور اهتمام الصحافة والجمهور المتابع لها.
ويظهر الأمر أكثر وضوحا لدى النجوم  الأتراك الذين يواجهون مراقبة مشددة ويومية من كاميرات الصحفيين، وربما تتجه أقلام الصحفيين إلى صناعة شائعات حول حياة النجوم لتجبرهم على الرد أو التوضيح، بخلاف نجوم العرب الذين يحيط حياتهم الشخصية الكثير من الغموض وعدم الإفصاح، حتى يفاجأ الجمهور بزواج هذه الفنانة أو طلاق أخرى، ونجد العلاقات العاطفية دائما تحيطها السرية الكاملة.
وكان أبرز الأحداث التي نقلتها عدسات الصحافة التركية واهتم  بها موقع اكسترا تركي لنقلها للجمهور العربي هذا الاسبوع، تركزت كثيرا حول حالات متابعة حالات الحب والعلاقات العاطفية لدى النجوم الأكثر شهرة، وحتى الأسرار الخاصة بالحمل، والحياة الزوجية للنجمات الشهيرات في الشارع العربي، وهي الأخبار التي لاقت اهتماما كبيرا لدى الجمهور بجانب متابعتهم لإطلالات النجمات وتعليقات النجوم عبر مواقعهم الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

خاتم كيفانش

كانت أول حالة رصدتها العدسات، عندما حضر النجم التركي كيفانش طاطليتو الشهير في العالم العربي بشخصية"مهندعقد  قران كوافير مشاهير الأتراك وصديقه أدم تارزي، وشوهد مهند أثناء الحفل مرتديا خاتما يوضح مدى حبه لمصممة الأزياء باشاك ديز.
ورصدت عدسات المصورين خاتم يرتديه مهند عليه حرفين " k-b" وهما يشيران لأول حرف من اسم "كيفانشج"والحرف الأول أيضا من اسم حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر التي ارتبط بها منذ ما يقارب عامين وبهذا يدحض مهند كافة الشائعات التي لاحقته الفترة الماضية بخصوص انفصاله عن حبيبته وارتباطه بأخرى . شاهد خاتم مهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق