حقائق من الثقافة الزوجية لم تتوقعيها +18 - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

السبت، 26 أغسطس 2017

حقائق من الثقافة الزوجية لم تتوقعيها +18





معظم النساء تترددن في معرفة هذه الحقائق الثقافية و ذلك لشعورهن بالخجل الشديد وبالإحراج والارتباك ولكن لا تخجلي سيدتي من أهم أساسيات نجاح العلاقة الزوجية هي معرفة بعض الحقائق الجنسية التي تفيدك مع زوجكِ وفي علاقتك الحميمية معه ولتحصلي على حياة زوجية سعيدة وناجحة .من خلال هذا المقال سوف نتعرف معًا على أغرب الحقائق الثقافية الخاصة بالحياة الجنسية والتي لم تكن تعرفيها من قبل.

1-الحيوانات المنوية مفيدة للبشرة

 هل تعلمين عزيزتي أن الحيوانات المنوية التي تتواجد في السائل المنوي للزوج مهمة ومفيدة جدًا لبشرتكِ .تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات وهي نفس البروتينات الموجودة في معظم الكريمات التي تساهم في ترطيب البشرة وشد التجاعيد ومنتجات العناية بالبشرة والجمال . يمكن ان تكون الحيوانات المنوية تكون أكثر فاعلية من هذه الكريمات المرطبة. تعد هذه من أغرب الحقائق الثقافية التي تجهلها معظم السيدات المتزوجات.

2-الكعب العالي يزيد من الإثارة الجنسية

 من الحقائق الثقافية في مجال الجنس لدى الرجل والمرأة هي أن ارتداء المرأة للكعب العالي بأكثر من 2 بوصة. تساهم في سهولة الوصول لهزة الجماع لدى المرأة وذلك لأن المرأة عندما تقوم بارتداء الكعب العالي .تساهم في تعزيز عضلات الحوض لديها وتقويها وتجعلها تستجيب أكثر أثناء الجماع وبكون لديها رغبة شديدة لإقامة العلاقة الحميمية نتيجة ارتفاع مستويات الهرمونات الجنسية الأنثوية مثل هرمون الاستروجين.

3-أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الجنسية

 هل تعلمي أيضًا سيدتي انه من أفضل الأوقات التي تتناسب مع ممارسة العلاقة الحميمية هي وقت الصباح أي أثناء استيقاظ الرجل والمرأة من النوم وذلك لأن الجسم يكون مسترخي بشكل كبير وخالي من علامات الإرهاق والتعب وتكون مستويات الطاقة والنشاط مرتفعة بنسبة كبيرة بخلاف نهاية اليوم الذي يعود فيه الرجل متعب ومرهق من العمل طوال اليوم وأيضًا المرأة تكون مجهدة من أعمالها سواء في المنزل او العمل وعند ممارسة الجماع في الليل لا يشعر كل منهما بأي متعة جنسية نتيجة التعب والإرهاق الذين يشعرون به. في الصباح يكون الجسم اكثر استجابة ومرونة وتكون نسبة المتعة أكبر والوصول للذروة الجنسية بكل سهولة ولذة.

4-نظر الزوج في عيون الزوجة

 من أهم الحقائق الجنسية التي لا تعرفها المرأة هي أن الرجل يشعر بالإثارة والشهوة الجنسية أكثر عندما ينظر في عيون زوجته لأنه يرى الإثارة والاشتياق في عينيها . تصل للمتعة أثناء الجماع وهنا يشعر الرجل بالثقة الشديدة في نفسه وفي رجولته. يحرص الرجل على أن تصل زوجته للرعشة الجنسية خلال الجماع ولا يتصف بالأنانية مثلما يقال بل أنه يركز كثيرًا على ذلك لأنه يشعر بإرضاء نفسه وإرضاء زوجته. يفضل الزوج أن يرى زوجته ويلامسها وهي عارية لان الزوجة عندما تلامس بشرة زوجها فيشعران الثنائي بالدفء والحب والقرب الشديد نتيجة لزيادة افراز الجسم لهرمون الأوكسيتوسين وبالتالي تزداد الرغبة والشهوة الجنسية لديهما.

5-الجنس يفيد الجهاز المناعي للمرأة

 من أشهر المعلومات الحقيقية الخاصة بالجنس والتي لا تعلمها النساء هي أن المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية مع زوجها لمدة ثلاث أو اربعة مرات في الأسبوع تشعر بتحسن كبير في صحتها وذلك لأن الإثارة والرغبة والنشوة الجنسية تساهم في تعزيز الجهاز المناعي لديها وبالتالي يقوم جهاز المناعة بحمايتها من الإصابة بالأمراض الخطيرة بالإضافة لتحسن البشرة ولتحافظ على نضارة جلد الوجه والرغبة الجنسية. تقوم بتنظيم ضربات القلب وتوازن في ضغط الدم والشعور بالاسترخاء والهدوء والراحة الجسدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق