رد فعل طليق توبا بويوكستن العنيف بعد ارتباطها بحبيها الجديد - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

السبت، 26 أغسطس 2017

رد فعل طليق توبا بويوكستن العنيف بعد ارتباطها بحبيها الجديد

بعد أن أعلنت حسناء تركيا الشهيرة توبا بويوكوستن لمتابعيها عن قصة عشقها لرجل الأعمال أوموت أفرجان قبل طلاقها من أونور صايلاك والد ابنتيها مايا وتوبراك لتتحول القصة للعشق الممنوع. جاءت ردة فعل طليقها الفنان أونور صايلاك شديدة للغاية حيث قام برفع دعوى قضائية ضد طليقته النجمة توبا بويوكوستن بضم حضانة بناته التوأم إليه.

قام الفنان أونور صايلاك بنشر أخر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيقالإنستقرام وهو برفقة بناته التوأم مايا وتوبراك أثناء قضائهما للإجازة الصيفية معا. بعدها بساعات قليلة جدا فاجأ أونور طليقته توبا بويوكوستن بإلغاء متابعته لها عبر حسابها الشخصي لتطبيق الإنستقرام.

قامت الكثير من التقارير الصحفية التركية بنشر الخبر مؤخرًا وهو تلقى النجمة توبا بويوكوستن دعوى قضائية ضدها من قبل طليقها أونور صايلاك بتكفل توأميها مايا وتوبراك للعيش معه، لتكون ردة فعل قوية منه بعد ارتباطها بحبيبها الجديد فور طلاقها بأسبوعين فقط. ذلك عندما شوهدت معه أيضًا وهما مع بعضهما في أحد المطاعم الشهيرة في تركيا.

يُذكر أن حبيب توبا بويوكوستن الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفرجان قد تعرض للمحاكمة مؤخرًا بعد خلافه الشديد مع أحد الصحفيين الذي حاول أن يلتقط بعض الصور له أثناء تواجده بصحبة النجمة توبا بويوكوستن وقد تم احتجازه في السجن خلال الشهر الماضي وذلك بعد أن تطور الأمر وهجم عليه بالضرب. ذكر الموقع التركي "Haberturk" أن توبا حرصت على زيارة حبيبها في السجن ولكنها قد تفاجأت بتصرفه معها الذي لم تتوقعه على الإطلاق والذي عرضها لموقف محرج للغاية.

رفض رجل الأعمال أوموت أفرجان مقابلة توبا إليه ولم يقبل برؤيتها وكما نقل الموقع التركي أن سبب رفضه لمقابلة حبيبته توبا أثناء احتجازه في السجن هو أنه لم يرغب بأن تراه الفنانة توبا بويوكوستن وهو في هذا الوضع الصعب.

الجدير بالذكر أن النجمة توبا بويوكوستن قد انفصلت عن زوجها النجم التركي أونور صايلاك منذ أشهر قليلة في صمت وهدوء وذلك بعد أن دام زواجهما لمدة 6سنوات وقد أثمر عن هذا الزواج توأميهما توبا وتوبراك. أخر ما نشرته النجمة توبا بويوكوستن هو صورة لها برفقة والدها وطفلتيها التوأم عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستقرام. علقت توبا على الصورة قائلة: "الحب غير المشروط لا نهاية له". تفاعل متابعي النجمة توبا بويوكوستن مع الصورة وأكدوا الشبه الذي يجمع بين توبا وبناتها وعبروا عن جمالهما مثلها. حازت الصورة على الآلاف من الاعجابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق