بالصور: حفل زفاف جنات وهذه هي تحضيرات ما قبل الحفل - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

الاثنين، 28 أغسطس 2017

بالصور: حفل زفاف جنات وهذه هي تحضيرات ما قبل الحفل

بعد إصرار من عريسها محمد بأن يقيم حفل الزفاف في مصر وليس المغرب وسط حضور الأهل والأقارب وعدد كبير من الأصدقاء الفنانين والسياسيين والإعلاميين والشخصيات الهامة. بالإضافة للشعراء والملحنين التي تجمعهم علاقة صداقة قوية مع المطربة جنات.

تحتفل اليوم السابع والعشرون من شهر أغسطس النجمة والمطربة المغربية جنات بإقامة حفل زفافها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان داخل فندق الفور سيزون بقاعة بلازا في القاهرة. ذلك بعد أن انتهت العروس المغربية جنات أمس من تجهيزات الحفل التي قامت بالإشراف عليها بنفسها داخل القاعة وقد اختارت جنات الديكور والألوان وجميع التجهيزات الخاصة بحفل الزفاف استعداد للضيوف الذين قامت بدعوتهم.
يذكر أن الجميلة جنات قد قامت بتحضير كروت دعوات حفل زفافها لحوالي 450 شخص من داخل وخارج الوسط الفني بالإضافة للأصدقاء المقربين وأقاربها وأفراد أسرتها الذين وصلوا إلى القاهرة مؤخرًا من المغرب استعدادًا لحضور حفل الزفاف. من أهم النجوم والنجمات التي حرصت النجمة والمطربة المغربية جنات على إرسال لهم الدعوة المطربة المغربية سميرة سعيد والمطرب والسوبر ستار محمد حماقي. أرسلت جنات الدعوة لعدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفني والتي تربط بينها وبينهم علاقة صداقة قوية منهم الملحن تامر حسين، وعزيز الشافعي، وأسامة عبد الهادي، ونادر عبد الله.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق