عادات يومية تضر بجمال الوجه تجنبيها - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

الأحد، 27 أغسطس 2017

عادات يومية تضر بجمال الوجه تجنبيها



ولتتمكني من حماية بشرتك من المشكلات الناتجة عن العادات الخاطئة التي تضر بالبشرة قومي باتباع النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتحمي بشرتك من ظهور البثور والبقع المزعجة.

لمس البشرة

احرصي على عدم لمس بشرتك بيديكِ مباشرة دون غسلها وذلك لتأثر بشرة الوجه بالبكتريا التي قد تحتويها يديكِ، وهذا الأمر ما يتسبب في إصابة البشرة بالبثور والبقع التي تضر بالبشرة وتؤثر على جمالها وجاذبيتها.

بل الشفاه

لا تقومي ببل شفاهك بلسانك لترطيبهما فذلك الأمر يتسبب في التأثير على جمال شفتيكِ، وقومي بترطيب شفاهك عن طريق تناول المياه أو قومي باستخدام الفازلين في المساء لترطيب الشفاه في حالة إصابتهما بالجفاف، كما يمكنك أن تستخدمي إحدى المقشرات الطبيعية التي تعمل على تنظيف بشرة الشفاه من الخلايا الجلدية الميتة والتي تفقد الشفاه جمالها وجاذبيتها.

لمس العينين

احرصي على عدم لمس البشرة المحيطة بالعينين بيديكِ وذلك لشدة حساسية البشرة المحيطة بالعينين، ويمكنك استخدام المناديل المبللة للقيام بمسح البشرة المحيطة بالعينين للحرص على نظافتها وترطيبها.

البثور

تحتوي المنطقة المصابة بالبثور في البشرة على البكتريا التي يمكن عن طريق لمسها انتقالها من منطقة لأخرى، لذلك احرص على ترك البثور وشأنها ولا تحاولي لمسها وذلك حتى لا تتضرر بشرتك بانتقال البثور في عدة مناطق بالبشرة.

درجات الحرارة

احرصي على أن لا تبقي طويلًا في منطقة منخفضة الحرارة وذلك لتأثر البشرة بالمناطقة الباردة والتي تتسبب في جفافها الذي يصل إلى تشقق البشرة، لذلك لا تقومي بالنوم في غرفة شديدة البرودة حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف الشديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق